البريد الإلكتروني لقاعدة بيانات الفوركس


كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.
اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).
نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).
ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.
هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):
الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)
الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.
يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

تجارة الفوركس.
تفاصيل المنتج.
نحن نقدم فوركس تجارة قاعدة بيانات خاصة التي يمكن أن تساعدك على توسيع شركتك. لدينا قاعدة بيانات خاصة محدثة ودائما فحص للتأكد من دقتها. نحن نقدم هذه القوائم بأسعار تناسب بالتأكيد ميزانيتك. تأكد من أن تأمر الآن بحيث يمكنك البدء في توسيع شركتك على الفور.
بأسعار معقولة جديدة، سجلات جديدة التحديث الأخير جودة عالية استخدام غير محدود.
للمشترين الهندي.
للمشترين الدوليين.
بسبب تجنب المخادعين والسرقة شراء بطاقة الائتمان نطلب من المستخدمين باي بال تحتاج إلى الاتصال عبر البريد الإلكتروني المسجل باي بال.
2 مليون السجلات.
معلومات كمية & # 45؛ كمية دقيقة دون تكرار اسم الشركة والعنوان.
آخر تحديث & # 45؛ وقت إنشاء هذا المنتج في موقعنا.
& # 40؛ 1 & # 41؛ الكمية: ويقدر الكمية التي ربما لديها أخطاء صغيرة، يرجى فهم.
& # 40؛ 2 & # 41؛ النسخ المكررة: قد تكون هناك بعض السجلات المكررة في قوائم الأعمدة & # 40؛ على سبيل المثال. البريد الإلكتروني، الهاتف & # 47؛ فاكس، عنوان & # 41 ؛.
& # 40؛ 3 & # 41؛ معدل الدقة: نقوم بتحديث جميع قاعدة البيانات لدينا في كثير من الأحيان، ولكن نحن لا تعطي أي ضمان لدقة البيانات أو معدل التسليم.
المزيد من التفاصيل.
قائمة الأنشطة التجارية.
قائمة خاصة.
ابقى على تواصل.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 قائمة البريد الإلكتروني العالمية | | كل الحقوق محفوظة.

التسويق عبر البريد الإلكتروني من الفوركس يؤدي أو قاعدة البيانات.
وصف.
2. إكسيلنت الإنجليزية تجربة الاتصالات. إذا كنت اللغة الإنجليزية المتكلم، وهذا هو كبير زائد.
3. إنشاء الأفكار لميزات جديدة والحملات، مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة من كل غرود من العملاء.
4. يمكن استخدام كرم للتعامل مع البريد الإلكتروني وظائف التسويق على نحو فعال.
5.Effectively مراقبة الحملات، وضبط وتحسين استراتيجيات التسويق، وتحقيق أفضل النتائج في نهاية المطاف.
عرض جديد.
إنشاء حساب الآن وإرسال اقتراح الآن للحصول على هذه المهمة.

البريد الإلكتروني لقاعدة بيانات فوركس
* استنادا إلى الردود على دراسة استقصائية أجريت مؤخرا.
من قبل أندرو + سيليكوف الشركاء.
لقد كنا مشتركين في قاعدة بيانات باركليهيدج منذ عام 2008. بالإضافة إلى تغطية واسعة وتوفير البيانات في الوقت المناسب، ما أجد قيمة خاصة حول العمل مع باركليهدج هو في الوقت المناسب ومستوى عال من خدمة العملاء.
- $ متعدد بيل. مدير كتا نحن هنا في جب مورغان نعتقد أن البيانات الخاصة بك على صناعة كتا وتجار العملة ليكون أفضل ما هو متاح.
- بن كيلمارتين كفا | نائب الرئيس | إدارة الأصول جبمورغان بناء على تجربتي مع قواعد البيانات الرئيسية، وأنا وزملائي أتفق على أن قاعدة بيانات باركليهيدج هو المنتج المتفوق في السوق اليوم. البيانات نظيفة وشاملة وكاملة ودقيقة، ومنظمة تنظيما جيدا للغاية.
- غريغ N. غريغوريو، دكتوراه | أستاذ المالية / جامعة ولاية نيويورك (بلاتسبورغ)
التحديثات اليومية من العائدات الشهرية، التنميط 80 صناديق العملة والحسابات المدارة. 96٪ معدل تكرار التحديث (في غضون 30 يوما من نهاية الشهر).
معلومات عن المقتنيات والأداء والأصول والرسوم وأكثر من ذلك. وتشمل عناوين البريد الإلكتروني المباشرة والمديرين الرئيسيين مع السير الذاتية. يتم تحديث أكثر من 200 حقل فريد لكل صندوق عملة والحسابات المدارة يوميا والحفاظ على معدل تحديث التحديث بنسبة 96٪ في غضون 30 يوما.
الشراء يتيح لك حرية الوصول إلى داتافيندر برو، لدينا أداة تحليل الأموال على شبكة الإنترنت. داتافيندر برو يجعل من السهل إنشاء تصنيفات مخصصة التي تلبي أهدافك الاستثمارية. تصفح أموال العملات والحسابات المدارة، وشاهد البيانات المباشرة. إنشاء التصنيف، والمحافظ، والارتباطات، وأكثر من ذلك.
ذكرت مباشرة من المصدر؛ يتم تحديثها يوميا مع تجار العملات الجدد والحسابات المدارة، والأداء المحدث والأصول، والتغييرات المهمة في بيانات المدير.
بسهولة فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول لتجميع مجموعة مختارة من المديرين. تخزين واستخدام قاعدة البيانات كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول. قاعدة بيانات علائقية حقيقية تقوم بتعيين أرقام تعريف فريدة لجميع الصناديق والمديرين والأشخاص.
اختر من تنسيقات ميكروسوفت إكسيل (جدول البيانات) أو أسيس (جدول). متوافق مع معظم حزم تحليل طرف ثالث مثل باكستوب، فينلاب، إنفورمايس، أبك كوانت، ماركوف، ماتريكس-إيمس، بيرتراك، بيانات المخاطر، مستشار نمط، تاو، وشكل ماب الملكية لدينا.
توفر التقارير عبر الإنترنت للمستخدمين أحدث المعلومات في شكل سهل الاستعمال. استخدم إكسيل لفرز وتصفية قاعدة بيانات كيرنسي ترادرس بأكملها للعثور على أموال العملة والحسابات المدارة التي تطابق المعايير الخاصة بك، ثم انقر على أسماء الأموال وتحميل المهنية وسهلة القراءة، 8 تقارير الصفحة مع معظم المعلومات تصل إلى التاريخ. تعرف على المزيد حول داتافيندر برو في منطقتنا الأسئلة المتداولة.
تعزيز وتبسيط عملية العناية الواجبة وتجنب الأخطاء المكلفة. بسهولة فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول لتجميع مجموعة من الأموال والمديرين متوافقة مع أهدافك. يسهل أسلوب متعمق وتحليل القطاع، والمحفظة الأمثل واختبار الإجهاد. الكشف عن الحيازات الأساسية، وتخصيص المحفظة، والرسوم، والحد الأدنى للاستثمار، والأداء الشهري التاريخي والأصول والأهداف ومعلومات الاتصال المباشر وأكثر من ذلك بكثير.
الحصول على النتائج بسرعة. اكتساب نظرة ثاقبة الاستراتيجيات الرئيسية والتكتيكات والكفاءات الأساسية. فرز وتصفية ومقارنة أي حقل أو مجموعة من الحقول مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصدير النتائج مباشرة إلى تطبيقات الطرف الثالث. الأشخاص الاتصال الرئيسية، عناوين الوظائف، رسائل البريد الإلكتروني المباشرة ونقاط البيانات دقيقة تضمن الحصول على أفضل عائد على الاستثمار الاشتراك الخاص بك.
الاسم القانوني والمكان والوضع وتاريخ البدء والعملة والأصول المتداولة بالدولار الأمريكي الحد الأدنى للاستثمار وأنواع المستثمرين المقبولة والإدارة والأداء والاسترداد وهياكل الرسوم الأخرى وتكرار الاشتراك والاسترداد وفترات الإشعار وفترات الإقفال ومعدلات العقبات عالمات املياه العالية أهداف االستثمار والسمات الفريدة واالستراتيجيات األساسية والثانوية والثالثية واالستعداد للمخاطر وفئة األصول والتعرض الجغرايف املتعمق والتركيز وقائمة التبادل واملعلومات الهيكلية أسلوب إعداد التقارير واستخدام الرفع والبدائل والتعرض الطويل والقصير واألولية والمعدلات الثانوية، ونسب الهامش / حقوق الملكية، وتواتر التداول، وآخر مراجعة للحسابات، ووضع K1 الأداء الشهري وسلسلة زمنية للنمو الشهري للأصول في كل من النسقين الأفقي والرأسي لتسهيل التحليل تخصيصات المحفظة والأدوات حسب استراتيجية الاسم والنسبة المئوية لمسؤول صندوق رأس المال الوطني، مستشار، أمين الحفظ، وسيط رئيس الوزراء ومدقق الحسابات، بما في ذلك الأشخاص الاتصال الرئيسية مع رقم الهاتف.
اسم الشركة، والمكان، والعناوين البريدية كاملة، والموقع وعنوان البريد الإلكتروني العام جهات الاتصال متعددة بما في ذلك المسمى الوظيفي، والبريد الإلكتروني المباشر ورقم الهاتف ورقم الفاكس الأصول تحت إدارة وتسجيل الوطنية الآجلة تفاصيل التسجيل.
يتم توفير البيانات في العديد من صيغ مرنة وسهلة لإدارة للتحميل في غضون دقائق من طلب الاشتراك الخاص بك:
مصنف ميكروسوفت إكسيل: فصل منطقيا إلى أوراق عمل مختلفة بسهولة لإدارة البيانات وفرزها وتصفيتها والبحث عنها وتصديرها باستخدام وظيفة ميكروسوفت إكسيل. تصدير البيانات بسهولة إلى كسف، شمل، هتمل، تكست، الخ الموصى بها للوصول مستقل من قبل المستخدمين وسيطة.
قاعدة بيانات ميكروسوفت أسيس: تنسيق متطور للمستخدم المتقدم أو بيئة قاعدة البيانات. إجراء استعلامات وخوارزميات متقدمة. يتم تنظيم البيانات عموديا إلى خمسة جداول العلائقية.

تجار الفوركس البريد الإلكتروني وظائف قاعدة البيانات.
عمليات البحث الأخيرة.
ميزانية.
اللغات.
تبحث عن شخص ما يمكن أن يحصل لي فحصها العملاء و المهتمين في الانضمام إلى فريق. يرجى الاتصال بي لمزيد من التفاصيل حول المشروع.
نحن بحاجة إلى مترجم لتحويل الموقع الذي هو في اللغة الإنجليزية إلى اللغة الروسية. في موقع الفوركس مقرها.
هذه البوابة الإلكترونية هي مفيدة للمشترين والبائعين والتجار للقيام تجارتهم في جميع أنحاء العالم مثل ترادينديا. فكرة B2B هو إنشاء جسر ربط بين البائع جدير بالثقة والمشتري المحتمل. نحن نبحث عن وثيقة الاقتراح التجاري جنبا إلى جنب مع المواصفات.
. تجربة كريبتو التاجر. نحن شركة ناشئة ونحن نعمل على تطوير مجتمع جديد من التجار كوانت. نحن نقوم بإنشاء منصة التداول الخاصة بنا، وسوف نقوم بإعداد سوق حقيقي للاستراتيجيات كوانت مدعوم من قبل لدينا فائدة فائدة خاصة. نحن نبحث عن أفضل التجار التشفير في جميع أنحاء لمساعدتنا في محاولة والمساعدة في تطوير أدواتنا. إذا كان لديك أي أسئلة، نحن.
فريق عزيزي أنا بحاجة إلى تطوير موقع الوساطة الفوركس على غرار [ورل إزالتها، تسجيل الدخول لعرض] / [رابط ورل، تسجيل الدخول لعرض] [ورل إزالتها، تسجيل الدخول لعرض] مع وظيفة A - Z، تحتاج إلى دراسة تقنية مفصلة والحاجة الاقتباس أن تبدأ على الفور فقط أيدي ذوي الخبرة وأعضاء الفريق جيدة محاولة هذه المشاريع.
يرجى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول لمعرفة التفاصيل.
يرجى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول لمعرفة التفاصيل.
يرجى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول لمعرفة التفاصيل.
. صندوق تجاري جديد؛ أنا أبحث عن مستثمرين جدد للاستثمار في صندوقنا حتى نتمكن من الاستثمار / التجارة في سوق الأسهم نيابة عن عملائنا. نحن مجموعة صغيرة من التجار الذين يتاجرون لأنفسنا ولكن نحن نريد لتوسيع عملية لدينا. لقد وضعت بعض المعايير أدناه، يرجى تقديم عطاءات / اقتراحات فقط إذا كان يمكنك تصميم على أساس أدناه.
. من. pptx - أنا لا تزال تستخدم أوفيس 2000) الذي يتضمن الشعار - يجب أن يشتمل هذا على الأقل على عنوان رئيسي و سيد عادي للصفحة. سوف الأعمال التجارية للتسويق الوحيد، والشراكات، والشركات الناشئة وغيرها من الشركات الصغيرة. وسوف تكون متعددة الأوجه مع أنشطتها الافتتاحية كونها المشورة حماية البيانات والاستشارات، ومنتج المعلومات.
كنت المناقصة لمفهوم وتطوير قاعدة بيانات مع واجهة المستخدم على شبكة الإنترنت قراءة بعناية: سيتم استبعاد عرضك إذا كنت: - لا تقرأ كل شيء بعناية - نسخ / لصق الردود المكتوبة مسبقا - استخدام المصطلحات الفنية / شروط كما HTML5، وورد، جافا، دروبال، كمس، جملة، أبي، سكل، زوبس، شمل، فبا، الخ نحن نساعد لحسابهم الخاص فهم الأهداف.
تريد إي لتنشيط التجارة كلما عبور مؤشر القوة النسبية 50.
أنا أبحث عن المطور مع نظام فوريكس القائمة مع mt4 إلى العلامة التجارية وتعزيز من هناك. بناء أو إعادة تسمية نظامك الحالي على غرار خيار إق. ما هو إي و سي ل MT4؟ هل هذه الميزات لديك؟ يجب أن يكون النظام قادرا على تشغيل في شبكة الإنترنت، ويندوز، إيماك، الروبوت التطبيق والتطبيق دائرة الرقابة الداخلية.
. صندوق تجاري جديد؛ أنا أبحث عن مستثمرين جدد للاستثمار في صندوقنا حتى نتمكن من الاستثمار / التجارة في سوق الأسهم نيابة عن عملائنا. نحن مجموعة صغيرة من التجار الذين يتاجرون لأنفسنا ولكن نحن نريد لتوسيع عملية لدينا. لقد وضعت بعض المعايير أدناه، يرجى تقديم عطاءات / اقتراحات فقط إذا كان يمكنك تصميم على أساس أدناه.
تبحث عن أفضل مطور الويب الذي يمكن تطوير موقع مثل [ورل إزالتها، تسجيل الدخول إلى عرض] [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] هذه ليست سوى عينة الموقع. يجب أن موقع الويب الخاص بي. الذين يمكن تطوير موقع مثل [ورل إزالتها، تسجيل الدخول إلى عرض] [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] هذه ليست سوى عينة الموقع. يجب أن يكون شعار موقعي هو ربط محللي الأبحاث والتجار.
وتبحث عن قائمة التجار الذين يتداولون حاليا في الفوركس ش يمكن البريد الالكتروني لي في أجيباهوجا @ [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]
أبحث عن شخص من الهند لتوريد لي فوركس يؤدي الدولية لديها مشروع ضخم.
أنا بدأت في تعليم فئة على صرف العملات (الفوركس) وأنا بحاجة إلى شعار رائع حقا.
حساب تداول العملات الأجنبية.
أنا خبير اقتصادي 23 وأنا أعمل كمتداول مستقل في سوق الأسهم البرازيلية. أريد شخص إلى تا. ودرجة ما من التوجيه خلال الأسابيع العشرة القادمة قادمة (ربما حوالي 10 ساعات من العمل على المجموع = 1 ساعة / أسبوع). خطتي هي إنشاء & كوت؛ شبكة اجتماعية & كوت؛ للتجار البرازيليين. لقد حملت صورة لموقع الويب الذي استلهمته.
وظائف أخرى ذات صلة بقاعدة بيانات بريد فوريكس ترادرس.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

Comments

Popular Posts